كوب الشمعة

الدعوة للسعر

 

 

2.5 ساعة  (حرق الوقت) 6 جم
3.5 ساعة (حرق الوقت) 11 جم
4.5 ساعة (حرق الوقت) 12 جم
5 ساعة (حرق الوقت) 13 جم
  • مادة الكوب: الألومنيوم، الزجاج، البلاستيك
  • قطر الكوب: 35 ملم، 38 ملم
  • ارتفاع الكوب: 8 ملم، 13 ملم
اتصل بالرقم 021-88049420 للحصول على معلومات حول أسعار المنتجات المحدثة ونصائح الشراء
الوصف

الوصف

مقدمة المنتج

في السنوات الأخيرة، اجتذبت شمعة أكثر دفئا العديد من المشجعين. الفعالية من حيث التكلفة والجمال وقابلية التطبيق في تصميم الفضاء والعديد من ميزاته جعلته شائعًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن وجود كوب كما في هذا النوع من الشموع وعدم الحاجة إلى حامل يعد من مميزات الشموع الدافئة. عادةً ما يكون جهاز تدفئة الأكواب مصنوعًا من مادة البولي كربونات الألومنيوم. في السنوات الأخيرة، يتم إنتاج الأكواب الزجاجية والبلاستيكية أيضًا. يجب أن يتمتع جهاز تسخين كوب الشمعة بمقاومة عالية للحرارة. ومن الضروري أيضًا أن تكون ذات قوة مقبولة ضد الضربات أو الكسر. لذلك، من المهم اختيار كوب التسخين المناسب لصانعي الشموع.

مواصفات المنتج

يتم إنتاج أكواب الشموع Sepehr من مادة البولي كربونات الألومنيوم. تختلف هذه الأكواب في الحجم وتتمتع بمقاومة أعلى من الأكواب الأخرى. أحجام الكأس تشمل:

  • القطر 38 ملم (الارتفاع 13)
  • القطر 35 ملم (الارتفاع 8)

والتي يمكن أن تكون مناسبة للشموع ذات الأوزان وساعات الوقود المختلفة من 6 جرام مع (2.5 ساعة من الوقود) إلى 13 جرام (5 ساعات من الوقود). بالإضافة إلى ذلك، سيكون من الاقتصادي شراء كوب من شركة مصنعة كبرى . يمكن ذكر الميزات الأخرى كوب الشمعة الأكثر دفئًا المصنوع من الألومنيوم. مثل:
مقاومة الحرارة: الألومنيوم مادة ذات قدرة عالية على تحمل الحرارة ويمكنها تحمل درجة الحرارة الناتجة عن لهب الشمعة بشكل جيد.
خفيفة الوزن: الألومنيوم مادة خفيفة، لذا فإن هذه الأكواب أسهل في الحمل والتحريك.
قابلية إعادة التدوير: الألومنيوم مادة يمكن إعادة تدويرها بسهولة، لذا فإن استخدام أكواب الألومنيوم يعد أيضًا خيارًا جيدًا من وجهة نظر بيئية.

سهولة الاستخدام: إذا كنت تصنع الشموع في المنزل أو لديك ورشة عمل صغيرة، فمن المؤكد أن سهولة استخدام سخان الأكواب مهم بالنسبة لك.

ضمان الجودة

باعتبارها واحدة من الشركات المصنعة للشموع ذات السمعة الطيبة، تضمن مجموعة Sepehr جودة منتجاتها باستخدام مختبرات مجهزة تجهيزًا جيدًا لكسب ثقة العملاء. في مجموعتنا، نحن ملتزمون بتوفير أفضل أنواع المواد الخام.

التصنيف: